تحميل ببجي موبايل نسخة البيتا 1.6

 

تحميل ببجي موبايل نسخة البيتا 1.5



 

في محاولة لاكتساب المزيد من المستخدمين حول العالم، أطلق مطورو ببجي مؤخرًا الإصدار العالمي التجريبي PUBG Mobile 1.5. مثل الإصدارات التجريبية الأخرى، يحتاج اللاعبون إلى رمز دعوة / كود ملزم للوصول إلى اللعبة. يجب أن يلاحظ محبو لعبة الهاتف المحمول الأشهر على الإطلاق في الوقت الحالي أنه قبل إطلاق أي تحديث رئيسي، عادةً ما يقوم مطورو PUBG Mobile بإصدار نسخة تجريبية من اللعبة. في هذا الإصدار العالمي التجريبي الجديد، يمكن للاعبين اختبار جميع الميزات الجديدة قبل تطبيقها في التحديث الرسمي.

 

تم طرح التحديث التجريبي PUBG Mobile 1.6 مؤخرًا. يحتوي على سلسلة من الميزات الجديدة، بما في ذلك وضع اللعبة (وضع VS AI) وخارطة فيكيندي والمزيد.

 

يمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.6 باستخدام ملف APK الخاص به.

 

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 1.6 وتثبيته:

 

الخطوة 1: سيتعين على اللاعبين أولاً تنزيل ملف APK باستخدام الرابط الموضح أدناه.

 

ملف PUBG Mobile 1.6 beta APK: انقر هنا.

 

ملاحظة: حجم ملف APK لإصدار البيتا 1.6 الخاص بلعبة ببجي موبايل هو 722 ميجابايت لذلك يعتمد قرار التحميل في النهاية والتثبيت على اللاعب نفسه. قبل تنزيل ملف APK، يجب على اللاعبين التأكد من أن أجهزتهم بها مساحة تخزين كافية.

 

الخطوة 2: بمجرد تنزيل ملف APK، يجب على اللاعبين تحديد موقع الملف الذي تم تحميله وتثبيته. يجب عليهم أيضًا تفعيل خيار تثبيت الملف من مصدر غير معروف قبل القيام بأي شيء.

 

الخطوة 3: يجب على اللاعبين فتح الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 1.6 واختيار حزمة الموارد.

 

الخطوة 4: بعد ذلك، يجب على اللاعبين النقر فوق خيار "الضيف". ستظهر رسالة منبثقة تطلب منهم إدخال رمز الدعوة / رمز الربط.

 

ملاحظة: لا يمكن الوصول إلى الإصدار التجريبي بدون رمز الدعوة.

 

الخطوة 5: يمكن للاعبين لصق رمز التنشيط والنقر فوق الزر "موافق". سيتم بعد ذلك قبولهم في الإصدار التجريبي.

 

إذا واجه أحد اللاعبين خطأ يفيد بحدوث مشكلة في فك ضغط الحزمة، فيمكنه إعادة تنزيل ملف APK واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

 

وهذه كانت الخطوات الصحيحة من أجل تثبيت إصدار البيتا 1.6 للعبة ببجي موبايل والاستمتاع بجميع المميزات الجديدة الحصرية وتجربتها قبل أي مستخدم آخر من أجل تكوين انطباع واضح عما سيكون عليه شكل اللعبة خلال الفترة القادمة.

 

 

2 تعليقات