كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي

 

 


متجر Google Play هو موطن ملايين التطبيقات والألعاب. متجر Play هو المحطة الوحيدة لجميع احتياجاتك. سواء كنت تشاهد أو تستأجر بعض الأفلام أو تشتري بعض الكتب وتقوم بتنزيل أحدث الألعاب والتطبيقات والمزيد، فإنك تحصل على كل شيء تقريبًا من النظام الأساسي.

 

على الرغم من أن معظم التطبيقات مجانية أو تندرج تحت نموذج freemium، إلا أن هناك بعض التطبيقات والأفلام والألعاب الرائعة وغير ذلك الكثير الذي تحتاج إلى شرائه من متجر Google Play. ولهذا، تحتاج إلى إضافة أموال إلى رصيدك في Google Play.

 

ولكن ماذا لو قلنا إنه يمكنك الحصول على بعض الخصومات والعروض المذهلة حقًا أثناء إعادة شحن حسابك Google Play. في هذه المقالة، سنخبرك بكيفية شراء بطاقات جوجل بلاي عبر الإنترنت مع بعض أفضل الخصومات والعروض. هل كنت تعتقد أنه يمكنك ربحها مجانًا؟ للأسف في المنطقة العربية لا يوجد ذلك الأمر بل هو منتشر بصورة أكبر في أوروبا والولايات المتحدة.

 

هناك عدد كبير من مواقع الويب والتطبيقات التي تتيح لك شراء بطاقات هدايا Google Play. ومع ذلك، من أجل تسهيل الأمور عليك، اخترنا أفضل مواقع الويب التي تقدم حاليًا بطاقات هدايا Play جنبًا إلى جنب مع بعض الخصومات المثيرة وعروض استرداد النقود:

 

Woohoo

تقدم Woohoo رمز بطاقة هدايا Google Play ويمكن للمرء شراء قسيمة تصل قيمتها إلى 20 دولار. يُقدم الموقع أيضًا بعض العروض المثيرة للخصم واسترداد النقود. بادئ ذي بدء، سيحصل المستخدمون على خصم ثابت بنسبة 5 في المائة على الدفع الذي يتم بقيمة الطلب البالغة 1 دولار وما فوق. يمكن للمرء استخدام كود GOOGLE5 للحصول على هذا العرض. علاوة على ذلك، يمكن للمرء الحصول على خصم ثابت بنسبة 3.5 في المائة عند الدفع عن طريق بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان ومحفظة PayPal وما إلى ذلك. رمز هذا الخصم هو GOOGLE.

 

أمازون

 

تتيح لك أمازون أيضًا شراء رمز بطاقة الهدايا من منصتها. ومع ذلك، يتعين على المرء استخدام ميزة Amazon Pay من أجل الحصول على بعض العروض الجيدة. يمكن للمرء الحصول على بطاقات جوجل حتى 65 دولار.

 

فيما يخص العروض، يمكن للمرء أن يربح ما يصل إلى 4 دولار عند قيامه بأي عملية شراء تبلغ قيمتها 5 دولار باستخدام Amazon Pay UPI. ومع ذلك، فإن العرض صالح فقط حتى 4 يوليو. علاوة على ذلك، يمكن للمرء الحصول على استرداد نقدي بنسبة 5 في المائة حتى 5 دولار عند شراء رمز بطاقة هدايا Google Play باستخدام Amazon Pay UPI. هذا العرض ساري حتى 1 أغسطس.

 

Paytm

 

يُقدم Paytm أيضًا خصومات وعروضًا رائعة على شراء بطاقات جوجل بلاي وذلك عن طريق الحصول على نقاط Paytm First. يمكن للمستخدم استخدام الرمز GOOGLEPlAY2 للحصول على نقاط Paytm First.

 

 

0 تعليقات