أفضل VPN لببجي موبايل

 

أفضل VPN لببجي موبايل

 

تعد PUBG واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شيوعًا وإدمانًا، ويلعبها الملايين في جميع أنحاء العالم ولا تزال مستمرة في اكتساب الشعبية. PUBG هي لعبة إدمان وممتعة ومسلية بالكامل. لا يقتصر الأمر على التسلية فحسب، بل يتيح أيضًا للاعبين الاختلاط الاجتماعي من خلال نظام الدردشة الذي يحمل في ثناياه عوامل عديدة. ومع ذلك، فإنه هناك للأسف بعض القيود الجغرافية ومخاوف تتعلق بالسلامة عبر الإنترنت، مما يؤدي إلى زيادة عدد اللاعبين الذين يبحثون عن أفضل VPN لتشغيل ببجي موبايل.

 

NordVPN

 

مع أكثر من 5000 خادم في 59 دولة، سيساعدك NordVPN في التغلب على حل مشكلة اللاج في ببجي موبايل. الجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو عبارة عن شبكة افتراضية خاصة غنية بالمميزات وتحتوي على جميع الخصائص الهامة التي قد يتوقعها المرء من أي برنامج VPN.

 

يوفر NordVPN تشفيرًا قويًا 256 بت، وزر إيقاف تلقائي، كما أنه يتبع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. يتميز NordVPN بأداة لحظر الإعلانات وحماية أنتي فيروس من أجل البرامج الضارة كما أن لديه خوادم محددة للبلدان التي تفرض قيود قوية على استخدام الإنترنت.

 

Surfshark

 

يعد Surfshark VPN الذي يحتوي على أكثر من 1000 خادم في أكثر من 60 دولة خيارًا رائعًا للألعاب. يوفر سرعات عالية وعرض نطاق غير محدود. لا يوجد حد لعدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها في وقت واحد وأنت حر في توصيل VPN على جميع الأجهزة التي لديك. يأتي Surfshark VPN مزودًا بتشفير قوي 256 بت ويوفر حماية ضد الفيروسات والبرامج الضارة كما أنه يُتيح لك ميزة مفتاح القفل والتي تضمن لك عدم الكشف عن هويتك عن طريق حظر اتصال الإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN.

 

لا يقوم Surfshark بتسجيل أي من بياناتك ويساعد في تجاوز قيود الإنترنت في جميع أنحاء العالم. كما أنه يحتوي على خاصية منع الإعلانات المنبثقة المُزعجة والبرامج الضارة.

 

ExpressVPN

 

ExpressVPN هي شبكة افتراضية خاصة أخرى شهيرة لديها حوالي 3000 خادم في 94 دولة. يعد هذا الـ VPN خيارًا مثاليًا لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا بما في ذلك Netflix وPUBG أيضًا. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على أسرع الخوادم لتشغيل PUBG دون أي تأخير.

 

ExpressVPN سهل الاستخدام للغاية لأن جميع الإعدادات تلقائية. تعد السرعات العالية والنطاق الترددي غير المحدود من أكثر الميزات المرغوبة حيث لا داعي للقلق بشأن حدود النطاق الترددي عند لعب لعبتك المفضلة.

 

يتيح ExpressVPN أيضًا للمستخدمين توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد. سيتم تأمين حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت باستخدام تشفير 256 بت الغير قابل للاختراق. سيساعد مفتاح القفل الخاص به في حظر اتصالك بالإنترنت إذا فقدت اتصال VPN الخاص بك.

 

 

 

 

 

0 تعليقات