الموعد النهائي للسيزون 19 وبداية سيزون 1 الجديد ببجي موبايل

الموعد النهائي للسيزون 19 وبداية سيزون 1 الجديد  ببجي موبايل

 

 

انتهى الموسم 18 بالفعل منذ فترة ليست بالقليلة، وبعد ذلك، شق الموسم 19 طريقه إلى اللعبة. أتى الموسم الجديد مع مجموعة من الأزياء الحصرية للموسم بجانب العديد من الرقصات وسكنات الأسلحة والمزيد، جنبًا إلى جنب مع Royale Pass الجديد. بالإضافة إلى ذلك، تمت إعادة تعيين مستويات جميع اللاعبين، حيث تعين عليهم بدء الترتيب مرة أخرى. إليك جميع التفاصيل الزمنية الخاصة بموسم الرويال باس رقم 19 في لعبة ببجي موبايل.

 

الجدير بالذكر أن مواسم الرويال باس تعد واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للحصول على العناصر النادرة الجميلة، بما في ذلك الملابس والأزياء وسكنات الأسلحة في PUBG Mobile. يجب على اللاعبين إكمال المهام اليومية والأسبوعية لكسب نقاط RP والتقدم خلال الترتيب وحصد الجوائز.

 

تم إصدار الموسم الجديد لرويال باس في لعبة ببجي موبايل وهو رقم 19 منذ شهر تقريبًا وتحديدًا يوم 17 مايو 2021 وذلك بدءً من الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ومن المتوقع أن ينتهي في بداية شهر يوليو المقبل وتحديدًا يوم 12 تموز وسيتم إغلاق التصنيف مؤقتًا حتى بداية الموسم الجديد وهو الموسم الـ 20.

 

سيتمكن اللاعبون من الترقية إلى رويال باس العادي مقابل 600 شدة فقط ويوجد أيضًا خيار الترقية إلى Elite Pass مقابل 1800 شدة. يمكن للاعبين أيضًا عدم شراء موسم رويال باس المدفوع واللعب في الموسم المجاني، لكن للأسف المكافآت هي محدودة بالفعل.

 

 

تاريخ إصدار الموسم 20:

 

سيصدر الموسم 20 في ببجي موبايل أيضًا في 17 يوليو أي بعد أقل من شهر من الآن. ثم بعد ذلك، يأتي تحديث الموسم التالي كلما تم بدء موسم رويال باس جديد في ببجي موبايل، يكون الأمر رائعًا للغاية ويتم رفع مستوى الحماس لدى المعجبين بشكل جيد للغاية.

 

لذلك في الموسم المقبل، يتم تحديث السكنات والأسلحة للحفاظ على اهتمام المعجبين. أعتقد أنه كلما كان هناك تحديث جديد للعبة ببجي موبايل، يجب أيضًا تحسين الرسومات مع هذا التحديث. تظل الرسومات التي لم نحصل عليها حتى بعد تحديث الموسم كما هي من قبل، في الغالب نرى التحسن في السكنات والأسلحة، ويتم تنفيذ هذين الأمرين في الغالب في بداية كل موسم رويال باس جديد.

 

ما رأيك في ذلك، هل يجب أن تتحسن الرسومات أيضًا مع كل تحديث؟ يجب أن يكون هذا شيء يعمله مُطورين لعبة ببجي لأنهم يدركون إلى حد كبير طبيعة جمهورهم، فهم يعرفون أكثر ما يحبه المعجبون. هذان هما الشيئان الوحيدان الذين نمتلك تأكيدات عنهما في الموسم الجديد وهما عن سكنات الأسلحة والأزياء الجديدة. لذلك كانت هذه بعض التسريبات الجديدة حول الموسم 20، لذلك يجب أن تكون قد تعرفت على تاريخ الإصدار وهو ما يهم في الوقت الحالي.

 

 

0 تعليقات