تحميل ببجي موبايل

 




ببجي موبايل هي لعبة متعددة اللاعبين من نوع باتل رويال للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد وiOS والتي طورتها Tencent Games. يتوفر الإصدار المضغوط جنبًا إلى جنب مع ملف بيانات OBB المضغوط للغاية للتحميل من قسم التنزيل داخل هذه الصفحة.

 

بالنسبة لأولئك الجدد، قمت أيضًا بمشاركة دليل التثبيت بالإضافة إلى التوافق والمتطلبات لكلا الإصدارين حتى تتمكن من تنزيل الإصدار الصحيح وتثبيته على جهاز Android الخاص بك وبدء المعركة عبر الإنترنت.

 

كيفية تثبيت ببجي موبايل على هاتفك؟

 

عملية التثبيت بسيطة حقًا. إليك ما عليك القيام به:

 

من الرابط الذي سنضعه بالأسفل، قم بتنزيل ملف تحميل ببجي موبايل المضغوطة

نظرًا لأن ملف APK بتنسيق zip، فأنت بحاجة أولاً إلى فك الضغط باستخدام أي تطبيق مُخصص لذلك الأمر.

يوجد أيضًا ملف بيانات OBB، إذا كنت لا ترغب في تنزيله عبر الخادم، فيمكنك تنزيله مباشرةً من الرابط الوارد أدناه.

هذا هو. يمكنك الآن بدء تشغيل ببجي موبايل، سواء كان ذلك على هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو هاتف أيفون.

 

متطلبات تشغيل أندرويد المضغوطة

 

إذا كان لديك هاتف أندرويد به سعة رام ومساحة تخزين أقل ولكنك لا تزال ترغب في لعب ببجي موبايل، فسيعمل الإصدار المضغوط بسلاسة وفقًا للمواصفات التالية دون المساومة على الجودة واللعب بشكل عام:

 

إصدار أندرويد: الحد الأدنى من Android 4.3 Jelly Bean أو أعلى.

(ذاكرة الوصول العشوائي): 1 جيجابايت على الأقل.

مساحة التخزين: 600 ميجابايت كحد أدنى من المساحة الخالية.

تتوافق ببجي الموبايل المضغوطة مع مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة يتميز بخريطة أصغر وأكثر تحسينًا بالإضافة إلى طريقة لعب أسرع وأقصر دون أي تأخير. وأعلى FPS أيضًا.

 

ميزات ببجي موبايل المضغوطة:

 

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لببجي موبايل المضغوطة والتي تجعلها لعبة متعددة اللاعبين مثيرة للاهتمام لألعاب الهاتف المحمول:

 

خرائط ديناميكية ضخمة - هناك العديد من الخرائط للاختيار من بينها بما في ذلك Sanhok وMiramar وErangel وVikendi. جميع المواقع ديناميكية مع اختلاف التضاريس والظروف الجوية ودورات الخريطة بين النهار والليل. كل منها يتطلب منك اتباع نهج استراتيجي للفوز في المعركة في نهاية المطاف.

أوضاع لعب مختلفة - تقدم اللعبة أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك الحمولة، والكلاسيكية مع 100 لاعب، وTeam Deathmatch، وArcade، وZombies، والتي يمكنك اختيارها بناءً على خبرتك، وخيارك، وحالتك المزاجية. إذا كان لديك أصدقاء، فيمكنك اختيار اللعب في فرق أو ثنائي، وإلا يمكنك اختيار اللعب الفردي في أي وقت.

أسلوب القتال والعناصر داخل اللعبة - يمكنك الاختيار بين مطلق النار من منظور الشخص الثالث (TPS) وإطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS)، اعتمادًا على أسلوب القتال المفضل لديك. هناك الكثير من العناصر داخل اللعبة أيضًا، بما في ذلك المركبات المُخصصة للتضاريس المختلفة ومجموعة كبيرة من الأسلحة، وهو الشيء الأكثر أهمية في ألعاب إطلاق النار.

نظام لمكافحة الغش والهكرات: قام المطورون الذين يقفون وراء اللعبة بتطبيق نظام متقدم لمكافحة الغش يتأكد من أن كل لاعب في ببجي موبايل يحصل على تجربة ألعاب عادلة أثناء المعارك حيث لا يمكن لأحد أن يكسر القواعد ويكتسب أي ميزة إضافية على الخصم.

محتوى جديد - تظل اللعبة جديدة وصعبة بفضل الأحداث والمهام اليومية المضافة إلى اللعبة بالإضافة إلى التحديثات الشهرية، والتي توفر ميزات لعب جديدة وأنماط معركة تضمن استمرار اللعبة في التوسع.

 

يُمكنك تحميل رابط اللعبة المضغوطة من هنا 

 


0 تعليقات